كود خصم شيفت 2024 أقوى كوبون خصم shift-saudi خصم حنى 30%

Rate this post

استخدم كود خصم شيفت للاستمتاع بتجربة تسوق فريدة، حيث يمكنك شراء أي منتجات المتجر بأقوى التخفيضات والعروض التنافسية، احصل على فلاتر شيفت بأفضل الأسعار بخصومات تصل إلى 30% عند الدفع واستخدام الكوبون الجديد، استمتع بتجربة استحمام متميزة واستكشاف مجموعة واسعة من المنتجات في متجر shift بأفضل قيمة شرائية مخفضة.

كود خصم شيفت

يعتبر متجر shift واحدًا من أكبر المتاجر السعودية التي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك فلاتر المياه التي تضمن تنقية المياه إلى أقصى درجة، لا تفوت الفرصة وابدأ التسوق الآن، واختر ما يناسبك من داخل المتجر مع فرصة للحصول على خصم عند الانتهاء من الطلب وتفعيل كود خصم شيفت المميز المقدم من موقع كوبونكو.

مميزات كوبون خصم شيفت

يتميز متجر شفت بوجود العديد من المميزات بما في ذلك أكواد الخصم على فلاتر المياه والعديد من منتجات المتجر وإليك بعض مميزات شراء فلاتر المياه من داخل متجر شيفت:

  • كوبون خصم شيفت للعام الجديد بقيمة 30%، وهو من أهم العروض الذي يوفرها المتجر لعملائه.
  • تشكيلة متنوعة من أفضل الفلاتر المشحونة بالفيتامينات، مما يجعل تجربة الاستحمام فريدة ومنعشة.
  • يزيل الفلتر المرطبات التي تعزز حيوية بشرتك وتحميها من الجفاف.
  • يقضي الفلتر على الشوائب غير المرئية في الماء وينظفه من الكلور.
  • يمنح الفلتر رائحة هادئة ومنعشة أثناء الاستحمام، مما يزيد من الشعور بالاسترخاء.
  • يحتوي الفلتر على جميع الفيتامينات الصحية للجسم ويقلل حجم المسام بنسبة 30%.
  • تصميم مميز وبسيط يسهل استخدامه عند شرائه من متجر shift.

كوبون خصم شفت 2024 جديد وفعال 100% على جميع منتجات المتجر

استفد الآن من كوبون خصم شيفت 2024 الجديد والفعّال بنسبة 100% على جميع منتجات المتجر، عندما تقوم بشراء بقيمة 399 ريال سعودي وتقوم بتفعيل كود الخصم الجديد لعام 2024، ستحصل على شحن مجاني للمنتجات حتى باب منزلك، بالإضافة إلى خصم بنسبة 20% على الفاتورة الإجمالية عند تأكيد الطلب والدفع عبر الإنترنت، كما ستحصل على خصم ترحيبي يصل إلى 10% عند تسجيلك لأول مرة في المتجر وتفعيل كود shift saudi.

استغل الفرصة الآن وفعل كوبون خصم فلتر شيفت لتحصل على قسيمة شراء بقيمة 40% على مشترياتك، كما يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 30% على طقم شاور الكبسولات من شيفت في كل مرة تقوم فيها بالشراء، لا تتردد في تفعيل كوبون خصم شيفت والتمتع بالعروض الحصرية الرائعة.

فلتر شيفت كابسول

استمتع بأفضل تجربة استحمام مميزة مع فلتر شيفت كابسول، حيث يأتي مع كود خصم شيفت 2024 الذي يعمل بنسبة 100% على جميع المشتريات، يقدم لك المتجر تشكيلة متنوعة من فلاتر الكبسولات الرائعة بروائح مثل الباتشولي والورد، الريحان والجراس، الزنجبيل والبرغموت، وشجرة الشاي واللافندر، وكلها متوفرة بخصم يصل إلى 20% عند استخدام كوبون الخصم.

الآن يمكنك الاستمتاع بتجربة استحمام مميزة بفضل فلتر الاستحمام الجديد المقدم من شيفت، الذي يحول روتين الاستحمام إلى لحظات عناية رائعة بالبشرة، تحتوي الكبسولة على مجموعة كاملة من الفيتامينات الضرورية لترطيب الجسم وإزالة الشوائب الضارة من المياه، يُستخدم الفلتر بسهولة عن طريق وضع الكبسولة في رأس الدش، ويمكنك الحصول عليه الآن عبر الإنترنت مع خصومات تصل إلى 20% عند استخدام كوبون الخصم الجديد من شيفت.

فلتر شفت i

يتوفر فلتر شيفت i بمجموعة متنوعة من أفضل الفلاتر المشحونة بالفيتامينات المختلفة، والتي تشمل فلاتر الاستحمام بالفيتامينات – أليس، وفلاتر الاستحمام بالفيتامينات – بينك، وفلاتر الاستحمام بالفيتامينات – هارت سقنل، يمكنك الآن طلب أيًا منها من المتجر مع الاستفادة من تخفيضات مذهلة تصل إلى 20% عند الشراء وتفعيل رمز كود خصم شيفت.

كيف يمكنني استخدام فلتر شيفت i

يقدم متجر شيفت فيديو توضيحي يوضح كيفية استخدام الفلتر وتركيبه بكل سهولة، يمكنك الآن زيارة المتجر والقيام بجولتك للتعرف على الطريقة الصحيحة لاستخدام فلتر شيفت، حيث يتم تركيبه بكل سهولة من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة كالتالي:

  • شراء الفلتر الذي يناسبك لك من متجر شيفت.
  • بعد شراء الفلتر قوم بإزالة الخرطوم والدش القديم الذي ترغب في استبدال بفلتر شيفت.
  • تركيب دش شيفت بكل سهولة، مما يضمن تجربة استحمام مريحة وممتعة.

افضل المنتجات المتوفرة داخل متجر شيفت 2024

تعتبر أفضل المنتجات المتوفرة داخل متجر شيفت 2024 طقم رمضان الأكثر مبيعًا وطلبًا من قبل العملاء، يقدم المتجر هذا الطقم الرائع بمناسبة قدوم شهر رمضان ويتضمن:

  • فلتر شيفت برائحة اللافندر.
  • بخاخ الوسادة التي تعمل على الاسترخاء.
  • رأس شاور الاستحمام.

يمكنك الآن طلب هذا الطقم عبر الإنترنت من المتجر بسعر رائع فقط 280.00 ريال سعودي، يعتبر هذا العرض حصرياً لشهر رمضان فقط، لذا لا تفوت الفرصة لشرائه الآن، بالإضافة إلى ذلك يمكنك الحصول على توصيل مجاني حتى باب منزلك عند تفعيل كوبون خصم شيفت للعام الجديد 2024.

سياسات الاستبدال و الاسترجاع داخل متجر شيفت

سياسات الاستبدال والاسترجاع في متجر شيفت تتيح لك استبدال أو استرجاع أي منتج تم طلبه خلال فترة تصل إلى 7 أيام من تاريخ استلام الشحنة الخاصة بك، كل ما عليك هو التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء على الرقم التالي: 966549467132.

يجب أن يكون المنتج غير مفتوح وغير مستخدم ويجب أن يكون في نفس حالته الأصلية التي تم استلامها بها ليتم قبول استبداله أو استرجاعه بمنتج آخر.

في حالة الاسترجاع يتم استرداد المبلغ الذي تم دفعه خلال فترة لا تزيد عن 10 أيام.

هل يمكن استخدام فلتر شيفت من قبل الأطفال والحوامل؟

بالتأكيد يمكن استخدام فلتر شيفت بأمان لجميع الفئات المختلفة بما في ذلك الأطفال والحوامل فهو آمن بنسبة 100%، وإذا كان طفلك يعاني من حساسية الروائح، فيمكن استخدامه على اليدين لإجراء اختبار والتأكد من سلامته لطفلك.

هل يقوم فلتر شيفت بتصفية الصدأ؟

نعم فلتر شيفت يحتوي على فلتر كربون ثلاثي الانضغاط داخله، وهذا الفلتر يقوم بإزالة الصدأ وتنقية المياه من الكلور وجميع المواد الكيميائية الضارة مما يضمن مياه نقية وصحية للاستخدام.

طرق الدفع المقبولة داخل متجر شيفت

في متجر شيفت، نحرص دائمًا على توفير مجموعة متنوعة من طرق الدفع المقبولة لعملائنا، مما يسهل عليهم إتمام عمليات الشراء بكل سهولة ويسر، نفهم أهمية توفير خيارات مرنة ومناسبة لجميع العملاء، مما يشمل الطرق التقليدية والحديثة للدفع لذلك نتيح لك عدة طرق للدفع مثل:

  • الدفع عن طريق تابي.
  • الدفع عن طريق فيزا.
  • الدفع عن طريق أبل باي.
  • الدفع نقدا عند الاستلام.
  • الدفع عن طريق تمارا.
  • الدفع عن طريق ماستر كارد.
  • الدفع عن طريق مدى.

في الختام يُعتبر كود خصم شيفت فرصة مثالية للاستفادة من عروض مميزة وتخفيضات رائعة عند التسوق عبر الموقع، بفضل هذه العروض يتسنى للعملاء الاستمتاع بتجربة تسوق ممتعة واقتصادية، لذلك لا تتردد في استخدام كود الخصم الخاص بك للحصول على أفضل العروض والصفقات على مختلف المنتجات في متجر شيفت.